هذه الحافلة مصممة خصيصاً للسوق الأفريقي بمحرك Cummins في الأمام. إنها تتميز بنظام تبريد ممتاز، طاقة قوية وإستهلاك وقود منخفض. مخفض السرعة الكهربائي يعمل على تعزيز قدرة الفرامل، ويقصر من مسافة الفرامل ويجعل شبكة المركبة أكثر أماناً. الغطاء المعدني في الجدار الأمامي يعزز من سلامة المركبة. الحافلة تمتلك قدرة مرور عالية مع زاوية إقتراب 13°.
المواصفات الكلية | الأبعاد الكلية (mm) | 11450 | المحرك | موديل المحرك | L325 20 | ||
العرض الإجمالي (mm) | 2550 | المصنع | Cummins ( الصين) | ||||
الإرتفاع الإجمالي (mm) | 3850 | موقع المحرك | أمامي | ||||
الإرتفاع الداخلي (mm) | 1940 | نوع المحرك | 6 إسطوانة في خط، شاحن تربيني، تبريد داخلي | ||||
قاعدة العجلات (mm) | 5800 | الطاقة القصوى(kw) | 239 | ||||
نظام تعليق أمامي/ خلفي (mm) | 2340/3310 | العزم الأقصى (N.m/rpm) | 1350 | ||||
زاوية الإقتراب/ زاوية المغادرة (º) | 9/13 | الإزاحة (ml) | 8.9 | ||||
إرتفا ع درجة السلم الواحدة (mm) | 480 | الثقب × الإيقاع mm | 114X144.5 | ||||
الكتلة الإجمالية القصوى المعدة من المصنع (kg) | 18000 | الوقود | |||||
سعة للكراسي (شخص) | 60+1/ 51+1 | موقع القيادة | |||||
السرعة القصوى km/h | 120 | ||||||
كابينة الحقائب m3 | 8 | ||||||
البند | قياسي | إختياري | |||||
مواصفات الهيكل | المصنع | صنع في Zhongtong | |||||
صندوق التروس | S6-160، تكنولوجيا ZF، ستة تروس | ||||||
قضيب التعشيق | ، نابض ملف، Ø430 | ||||||
المحور الأمامي | المحور الأمامي 7.5t | ||||||
المحور الخلفي | المحور الثالث 13t | ||||||
نظام التعليق | نظام تعليق تابض متعدد | ||||||
مقود القيادة | مقود قيادة بطاقة مساعدة مدمجة | ||||||
الفرامل | فرامل هواء بدائرة مزدوجة، فرامل برميلية | ||||||
خزان الوقود | 400L+400L | ||||||
إطار العجلة | 315/80R22.5 double coin | ||||||
بطارية/ دينامو | 2×12V/195Ah / 28V /150A+140A | ||||||
أخريات | ضابط تلقائي للفرامل، معوق سرعة كهربائية، ABS | ||||||
المقعد | مقعد قماشي النوع المثبت ztzy3072، ترتيب 3+2 60+1، أو ترتيب 2+2 51+1، مقعد سائق ztzy1050 |
هذه الحافلة مصممة خصيصاً للسوق الأفريقي بمحرك Cummins في الأمام. إنها تتميز بنظام تبريد ممتاز، طاقة قوية وإستهلاك وقود منخفض. مخفض السرعة الكهربائي يعمل على تعزيز قدرة الفرامل، ويقصر من مسافة الفرامل ويجعل شبكة المركبة أكثر أماناً. الغطاء المعدني في الجدار الأمامي يعزز من سلامة المركبة. الحافلة تمتلك قدرة مرور عالية مع زاوية إقتراب 13°.
معلمات الحافلة | الطول الإجمالي (mm) | 12590 | المحرك | موديل المحرك | ISLe 375 40 | |
العرض الإجمالي (mm) | 2550 | المصنع | Cummins | |||
الإرتفاع الإجمالي (mm) | 3830 | موقع المحرك | خلفي | |||
الإرتفاع الداخلي (mm) | 2020 | النوع | 6 إسطوانات مستقيمة، تبريد متوسط | |||
قاعدة العجلات (mm) | 6400 | الطاقة القصوى(kw) | 275 | |||
نظام تعليق أمامي/ خلفي (mm) | 2800/3390 | العزم الأقصى (N.m/rpm) | 1550 | |||
زاوية الإقتراب/ زاوية المغادرة (º) | 8/7.5 | الإزاحة (ml) | 8900 | |||
إرتفا ع درجة السلم الواحدة (mm) | ≤380 | الثقب × الإيقاع mm | 126X130 | |||
الكتلة الإجمالية القصوى المعدة من المصنع (kg) | 13370/18000 | الوقود | ديزل | |||
سعة للكراسي (شخص) | 51+1+1 | معيار الإنبعاث | المعيار الأوربي 4 | |||
السرعة القصوى km/h | 120 | الشهادات | ISLe375 40 حائز على شهادة GOSTR | |||
كابينة الحقائب m3 | 9 | موديل الباص الداخلي | LCK6127HE | |||
البند | قياسي | إختياري | ||||
معلمات الهيكل | صندوق التروس | إنتقل السرعة Fast 6DS 180T 6 | 6 صندوق التروس ZF 6S 1700BO | |||
قضيب التعشيق | SACHS φ430، صفيحة أحادية، جافة | |||||
المحور الأمامي | محور امامي مستقل من Jinben، 6.5T | |||||
المحور الخلفي | Dongfeng Dana, 13T | |||||
نظام التعليق | كيس هوائي كامل ( 6 أكياس هوائية، 6 ممتصات صدمة) | |||||
مقود القيادة | تروس مقود توجيه servo، قفل عجلة المقود | |||||
الفرامل | فرامل دائرة مزدوجة، فرامل قرضية أمامية/ خلفية، WABCO ABS/ASR، معواق تيار حثي | |||||
خزان الوقود | 300L+300L، تسخين أولي بدائرة زيت، بداية باردة | |||||
إطار العجلة | 295/80R22.5 (Double Coin) | Michelin | ||||
بطارية مختزنة / مولد تيار بديل | 2×12V/200Ah / 28V/140A+150A | |||||
المكونات الرئيسية | إطار الحافلة | هيكل بيرنج كامل، هيكل أرضية مقعرة | ممتص ضجيج لصفيح لصفيح القاع الخلفي للبوابة الوسطى | |||
الديكور | رف حقائب نمط الطائرة نوع A، صفيحو بثلاث ولاعات سيجارة | رف حقائب النوع B | ||||
مصخة الباب الخلفي والأمامي | باب ألمنيوم، قفل باب بتحكم عن بعد، باب ركاب هوائي أمامي/ متوسط/ خلفي | |||||
نافذة جانبية/ زجاج النافذة الأمامية | نافذة جانبية مجوفة متماسكة؛ مغلقة بالكامل، زجاج شفاف لمقصورة السائق ونافذة الباب، زجاجي أسود للأخريات، زجاج أمامي مصفح، زجاج خلفي مقسى؛ ستارة حاجبة | |||||
نظام الرؤية الخلفية | مرآة رؤية خلفية مزيلة للجليد كهربائياً؛ شاشة LCD ملونة بثلاث عدسات؛ شاشة ( لوظيفة تسجيل) | |||||
مكيف الهواء | 30000Kcal/h ( ضاغط Bitzer) | |||||
نظام المسخن/ مزيل الثلج | SPHEROS 35KW، حوض مسخن مثبت على الجدار، حوض حراري بقوة عالية 8/4، مزيل الثلج ( منفذ هواء من الخارج) | |||||
نظام صوتي بصري | آلة قرص صلب DVD؛ شاشة LCD 19 إنش للباب الأمامي؛ شاشة LCD غير قابلة للإنحلال 17 إنش للباب المتوسط؛ مبكروفون | |||||
لمبات | ضوء أمامي، ضوء خلفي، ضوء فرامل | |||||
باب | باب مقصورة بتحميل جانبي يعمل يدوياً، باب ألمنيوم | حمام وغرفة إستراحة السائق (7.6m3) | ||||
مقعد | باب فاخر ZTZY3210 بدواسة قابلة للضبط، مسند ظهر، ومسند ذراع مقعد السائق ZTZY1052 مع كيس هوائي، حزام أمان لكل مقعد، مقعد المرشد السياحي ZTZY2070 | مسند ذراع ISRI NTS لمقعد السائق | ||||
الطلاء | طلاء ملون صلب | طلاء معدني، طلاء لؤلؤي | ||||
أخريات | نظام إطفاء حرائق تلقائق لمقصورة المحرك، وسيط GPS، ساكن، نافذة روشن، هواياتان DS265، خزان ماء؛ ضوء LED، مصدر الطاقة 220V (25-30kw)؛ قفل كهربائي، ستار للنافذة الجانبية، محول 24V (220V، 220W)؛ غطاء ديكوري مغلق بالكامل من الفولاذ المقاوم للصدأ لإطارات العجلة | سجادة؛ مقصورة راحة السائق؛ ستائر حمام قماشية، ستارة حاجبة؛ جهاز تزويع الماء | ||||
ملاحظة: موديل الحافلة مخصص لروسيا ومناطق رقاق كازخستان. |
هذه الحافلة مصممة خصيصاً للسوق الأفريقي بمحرك Cummins في الأمام. إنها تتميز بنظام تبريد ممتاز، طاقة قوية وإستهلاك وقود منخفض. مخفض السرعة الكهربائي يعمل على تعزيز قدرة الفرامل، ويقصر من مسافة الفرامل ويجعل شبكة المركبة أكثر أماناً. الغطاء المعدني في الجدار الأمامي يعزز من سلامة المركبة. الحافلة تمتلك قدرة مرور عالية مع زاوية إقتراب 13°.
المواصفات الشاملة | الأبعاد الكلية (mm) | 12500 | المحرك | موديل المحرك | L360 20 | ||
العرض الإجمالي (mm) | 2550 | المصنع | Cummins ( الصين) | ||||
الإرتفاع الإجمالي (mm) | 3850/3710 | موقع المحرك | أمامي | ||||
الإرتفاع الداخلي (mm) | 1940 | نوع المحرك | 6 إسطوانة في خط، شاحن تربيني، تبريد داخلي | ||||
قاعدة العجلات (mm) | 5800+1350 | الطاقة القصوى (kw) | 264 | ||||
نظام تعليق أمامي/ خلفي (mm) | 2340/3150 | العزم الأقصى (N.m/rpm) | 1480 | ||||
زاوية الإقتراب/ زاوية المغادرة (º) | 10/13 | الإزاحة (ml) | 8.9 | ||||
إرتفا ع درجة السلم الواحدة (mm) | 400 | الثقب × الإيقاع mm | 114X144.5 | ||||
الكتلة الإجمالية القصوى المعدة من المصنع (kg) | 21500 | ||||||
سعة للكراسي (شخص) | 61+1/ 70+1 | ||||||
السرعة القصوى km/h | 120 | ||||||
كابينة الحقائب m3 | 10.4 | ||||||
البنود | قياسي | إختياري | |||||
مواصفات الهيكل | المصنع | صنع في Zhongtong | |||||
صندوق التروس | S6-160، تكنولوجيا ZF، ستة تروس | ||||||
قضيب التعشيق | نابض ملف، Ø430 | ||||||
المحور الأمامي | 7.5t محور أمامي | ||||||
المحور الخلفي | محور خلفي 13t | ||||||
المحور الثالث | محور ثالث 5t | ||||||
نظامق التعليق | نظام تعليق تابض متعدد | ||||||
مقود القيادة | مقود طاقة مساعدة مدمجة | ||||||
الفرامل | فرامل هواء دائرة مزدوجة، فرامل إسطوانة | ||||||
خزان الوقود | 400L+400L | ||||||
إطار العجلة | 315/80R22.5 | ||||||
بطارية/ دينامو | 2×12V/195Ah / 28V /150A+140A | ||||||
أخريات | ضابط تلقائي للفرامل، معوق سرعة كهربائية، ABS | ||||||
المقعد | مقاعد، بقابلية ضبط، ترتيب ZTZY3210 2+2 61+1، مقاعد مثبتة، ZTZY3072، ترتيب 3+2 70+1، مقعد سائق ZTZY1050 |
هذه الحافلة مصممة خصيصاً للسوق الأفريقي بمحرك Cummins في الأمام. إنها تتميز بنظام تبريد ممتاز، طاقة قوية وإستهلاك وقود منخفض. مخفض السرعة الكهربائي يعمل على تعزيز قدرة الفرامل، ويقصر من مسافة الفرامل ويجعل شبكة المركبة أكثر أماناً. الغطاء المعدني في الجدار الأمامي يعزز من سلامة المركبة. الحافلة تمتلك قدرة مرور عالية مع زاوية إقتراب 13°.
معلمات المركبة | الطول الإجمالي (mm) | 13700 | المحرك | الموديل | ISME420 30/L375 20/ OM 457LA | |
العرض الإجمالي (mm) | 2540 | المصنع | Xi'an Cummins/Dongfeng Cummins / Mercedes-Benz | |||
الإرتفاع الإجمالي (mm) | 3885/3780 ( لا مكيف هواء) | الموقع/ الوقود | Xi'an Cummins/Dongfeng Cummins / Mercedes-Benz | |||
الإرتفاع الداخلي (mm) | 2020 | النوع | 6 إسطوانة في خط، شاحن تربيني، تبريد داخلي | |||
قاعدة العجلات (mm) | 6200/1600 | الطاقة القصوى(kw) | 306/276/260 | |||
نظام تعليق أمامي/ خلفي (mm) | 2585/3415 | العزم الأقصى (N.m/rpm) | 2010/1480/1750 | |||
زاوية الإقتراب/ زاوية المغادرة (º) | 10.3/9.7 | الإزاحة (ml) | 10800/8900/11970 | |||
إرتفا ع درجة السلم الواحدة (mm) | 480 | معلمات الإسطوانة × الإيقاع (mm) | 125×147/114X144.5/128*155 | |||
الكتلة الإجمالية القصوى المعدة من المصنع (kg) | 22000 | معيار الإنبعاث | ||||
سعة للكراسي (شخص) | 59+1+1+1 | السرعة القصوى km/h | 120 | |||
كابينة الحقائب m3 | 9 ( نوع مستقيم) | |||||
البند | مكونات قياسية | مكونات خيارية | ||||
معلمات الهيكل | الهيكل | LCK6133RA/Zhongtong | ||||
صندوق التروس | نقل السرعة Fast 6DS180T 6 | Benz GO210-6E ( محرك Benz، مخفض سرعة هيدروديناميكي) | ||||
قضيب التعشيق | SACHS φ430، صفيح أحادي، جاف، نابض حاحز، قضيب تعشيق مستورد | |||||
المحور الأمامي | Dongfeng Dana, 6.5T | Benz F7.5، فرامل إسطوانة | ||||
المحور الخلفي | Dongfeng Dana، 13T ( تروس بصرير دقيق) | |||||
المحور الثالث | Dongfeng Dana, 7.5T | Benz R440، محور خلفي 13T ، فرامل قرصية | ||||
نظام التعليق | نظام تعليق هوائي مع 8 أكياس هوائية، ممتص صدمات مستورد | |||||
مقود القيادة | تروس مقود توجيه بطاقة مدمجة | ZF8098 | ||||
الفرامل | ، فرامل قرصية WABCO ABS/ASR، مخفض سرعة | |||||
خزان الوقود | 600L | 300L×2 | ||||
إطار العجلة | 12R22.5 (Double Coin) + 1 إطار عجلة إضافي | إطار عجلة ألمنيوم 315/80R22.5، Double Coin/ Michelin | ||||
بطارية مختزنة/ مولد تيار بديل | 2×12V/200Ah / 28V/140A+140A Prestolite | محرك 150A من Benz | ||||
المقعد | مقعد فاخر ZTZY3210؛ حركة جانبية؛ دواسة قابلة للضبط؛ مقعد السائق ZTZY1050، مقعد المرشد السياحي ZTZY2020 | دواسة قدمية قابلة للضبط، مقعد تجاري ZTZY3300 |
Zhongtong Bus Holding Co., Ltd.
العنوان: No.261 huanghe road, economic development zone, liaocheng, shandong, China
فاكس: +86-635-8322340
البريد الإلكتروني: overseamarketing@zhongtong.com