بعد 1000 يوم من التحقق و280 يوم من التطوير، ظهر باص سلسلة المدينة BRT في Zhongtong بأداء قيادة ممتاز وقدرة كبيرة. إطار الباص بالكامل مصنوع من تقنية جسم متكامل لتحقيق هيكل معقول. كل باص مدينة BRT يمكن أن يحوي 175 شخص في الغالب. التصميم لباب الباص الموسع يضمن للركاب قدرتهم على الطلوع والنزول بسهولة. لجزء القيادة، وظفنا مبادئ العمل وصنعنا لوحة تحكم صديقة للبيئة.
مميزات بارزة
1. الشكل الخارجي
باص المدينة LCK6180G يستخدم جسم إنسياني برأس فريد على شكل رصاصة، مبدياً شعور قوي بالسرعة والتأثير. إنه يتميز بقدرة كبيرة، سرعة عالية، إنبعاث منخفض، ضجيج منخفض، وإستهلاك منخفض. إنه بطول 18m وعرض 2.54m، ويمكنه حمل 175 شخض في الغالب. لقد صممنا النوافذ بإنحراف معين مع الأخذ بعين الإعتبار مقاومة التخفيض عندما يكون الباص في حالة حركة. بالنسبة لجسم الباص، لإختصار وزن الباص فإننا نتخذ نوعاً من الفولاذ الخفيف ذو القوة العالية، معاً مع تقنية جسم باص بتحميل كامل BOVA. هذا يعزز من السلامة بشكل كبير.
2. التركيب
لنظام التحكم الكهربائي للباص، تطبيق تقنية الباص CAN تجلب المعلومات المتشاركة في ECAS، ABS، المحرك، ونظام ACU بصفيح متدلي، ما يضمن أن السائق قادر على الإبقاء على ظروف عمل كل جزء في الباص جنباً إلى جنب. مكيف الهواء بقدرة تبريد كبيرة ونظام تسخين تقدم درجة حرارة مريحة للباص. إلى جانب ذلك، النظام الممفصل ACU من Hubner مجلوب للباص، ما يضمن أن الباص بإكمله بأمان تحت أي حالة لمقود القيادة.
3. سلامة عالية
الباص مجهز بحصيرة أرضية لا إنزلاقية مستوردة. مقصورة القيادة هو نوع مغلق لضمان سلامة السائق. بالإضافة إلى ذلك، الصفيح المتدلي المشترى من ألمانيا يساعم في تعزيز سلامة النظام وتحسين إستغلال المساحة.
4. تفاصيل أخرى
باص المدينة مسجل بمبدأ التصميم الإنساني غالباً في كل مكان. الطاقة الكبيرة تضمن درجة حرارة مريحة داخل الباص. المساحة الداخلية سوف تعطي الركاب شعور بالفسحة والسطوع. أعلى الجزء الخلفي للباص يزيد من عرض مساحة الوقوف.
معلمات الحافلة | الطول الإجمالي (mm) | 17990 | المحرك | الموديل | GL11K | |||
العرض الإجمالي (mm) | 2500 | المصنع | Doosan | |||||
الإرتفاع الإجمالي (mm) | 3600 | الموقع/ الوقود | خلفي/ غاز طبيعي | |||||
الإرتفاع الداخلي (mm) | >2100 | النوع | مستقيم، 4 أيقاع، تبريد بالماء، شاحن تربيني، تبريد داخلي، حقن مباشر | |||||
قاعدة العجلات (mm) | 5900+6000 | الطاقة القصوى (kw) | 340 | |||||
نظام تعليق أمامي/ خلفي (mm) | 2760/3330 | العزم الأقصى(N.m) | 1373 | |||||
زاوية الإقتراب/ زاوية المغادرة (º) | 13.9/12.8 | الإزاحة (ml) | 11051 | |||||
إرتفا ع درجة السلم الواحدة (mm) | 1100 | قطر الإسطوانة × الإيقاع (mm) | 123×155 | |||||
الكتلة الإجمالية القصوى المعدة من المصنع (kg) | ≤28000 | |||||||
السعة المقدرة (شخص) | 140/39+1 | |||||||
السرعة القصوى (km/h) | 100 | |||||||
البند | تركيبة قياسية | تركيبات إختيارية | ||||||
معلمات الحافلة | صندوق التروس | صندوق تروس تلقائي 6 سرعات، مع معواق هيدروليكي T375R | ||||||
صفيح متدلي | Huber | |||||||
محور أمامي | Moelis, 7t | Dongfeng Dana7T | ||||||
محور خلفي | Moelis, 13t | Dongfeng Dana 13T | ||||||
محور متوسط | Moelis, 13t | Dongfeng Dana 13T | ||||||
نظام التعليق | نظام تعليق هوائي، كيس هوائي؛ 2 للأمام/ 4 للخلف / 44 للوسط | |||||||
مقود القيادة | ZF8098 | |||||||
الفرامل | فرامل إسطوانة أمامية/ متوسطة / خلفية | |||||||
قدرة الإسطوانة | 120L×9 | |||||||
نظام توريد الغاز الطبيعي | AINY | |||||||
إطار العجلة | 275/70R22.5؛ العدد: 11 ( مع تواير إضافية متضمنة) | |||||||
بطارية مختزنة / مولد التيار البديل | 195A.H×2/150A 24V | |||||||
المقعد | مقعد غير مغطى مخصص لباص النقل العام؛ ترتيب 38+1 ( مقاعد حمراء جميلة)؛ مقعد ساحن نوع نظام تعليق هوائي، مساحة لكرسي المعاقين |
Zhongtong Bus Holding Co., Ltd.
العنوان: No.261 huanghe road, economic development zone, liaocheng, shandong, China
فاكس: +86-635-8322340
البريد الإلكتروني: overseamarketing@zhongtong.com