حافلة المدينة سلسلة 6820HG هو منتج مطور مؤخراً في Zhongtong على أساس ميزات حركة المرور في المدينة. إنها مصممة بشكل خارجي وهيكل للباص المدني لغرض جعل الركاب يستقلون الباص وينزلون منه بسهولة.
1. شكل خارجي مشابه لباص النقل العام: باص المدينة مصمم بشكل خارجي لباص النقل العام، مع إشارات مرور مثبتة في الأمام، وجانبه الأمامي والخلفي. إنه مجهز بمساند أذرع وتصميم مقعد 2+2. الركاب يمكنهم الوقوف على الممر. مقصورة الحقائب متوفرة داخل الباص.
2. جلد الجزء الأمامي للباص هو تركيبة من 4 هياكل لتسهيل فحص العناصر الكهربائية الداخلية.
3. تنقل بست سرعات مستخدم وفقاً لخصائص حركة المرور بين المدن. عداد إستهلاك الوقود الفوري مثبت للسائقين لتعريفهم بظروف إستهلاك الوقود ويبقي على حركة الحافلة بطريقة إقتصادية.
4. مفصلة بسيطة أحادية المحور مستخدمة للباب الجانبي لتعزيز موثوقية الباص وإحكامه.
5. مكيف الهواء ونظام المسخن مستخدم بنظام تحكم تلقائي ولوحة لمس لتحقيق تحكم بدرجة حرارة مستقرة.
6. تقنية تحليل العناصر المحدود CAE لقد عدلنا من هيكل الباص لمنع إهتزاز الباص وتطوير الأمان للسائق.
7. لوحة العداد المطور حديثاً يمكن فتحها من القمة لتسهيل فحص العناصر الكهربائية.
8. عارضات ضد التصادم معدة على كلا الجانبين الأمامي والخلفي للمركبة لتعزيز السلامة.
معلمات المركبة | الطول الإجمالي (mm) | 14000 | المحرك | الموديل | ISM11E5 420 | |
العرض الإجمالي (mm) | 2600 | المصنع | Cummins | |||
الإرتفاع الإجمالي (mm) | 4170 | الموقع/ الوقود | خلفي/ ديزل | |||
الإرتفاع الداخلي (mm) | 1800/1800 | النوع | 6 إسطوانات مستقيمة، 4 إيقاعات، تبريد بالماء، شحان تربيني، تبريد داخلي، حقن مباشر | |||
قاعدة العجلات (mm) | 7100+1450 | الطاقة القصوى (kw) | 306/1900 | |||
نظام تعليق أمامي/ خلفي (mm) | 2550/2900 | العزم الأقصى(N.m) | 2010/1200 | |||
زاوية الإقتراب/ زاوية المغادرة (º) | 8.5/8.5 | الإزاحة (ml) | 10.8 | |||
إرتفا ع درجة السلم الواحدة (mm) | ≤380 | قطر الإسطوانة × الإيقاع (mm) | 125×147 | |||
الكتلة الإجمالية القصوى المعدة من المصنع (kg) | 25500 | |||||
السعة المقدرة (شخص) | 48+16+2+1 | معيار الإنبعاث | ||||
حجم مقصورة الحقائب (m3) | 120 | |||||
الطول الإجمالي(mm) | 7.5 | |||||
البند | ملاحظة | |||||
معلمات الهيكل | صندوق التروس | صندوق تروس تلقائي ZF6AP2000B مع معواق هيدروليكي | ||||
قضيب التعشيق | نظام تعليق مستقل JBI1316A للمحور الأمامي، فرامل إسطوانية 7.5T | |||||
محور أمامي محور خلفي | Dana 13T، فرامل قرصية | |||||
Dana 7.5T، فرامل قرصية | ||||||
نظام التعليق | نظام تعليق مع 8 أكياس هوائية | نظام رفع جسم الحافلة من Knorr | ||||
مقود القيادة | تروس قيادة بطاقة متكاملة ZF | |||||
فرامل | فرامل دائرة مزدوجة | Knorr ESP، فرامل محرك JABCO | ||||
خزان الوقود | 600L | |||||
إطار العجلة | 315/80R22.5 (Double Coin) | عجلة من سبيك الألمنيوم | ||||
بطارية مختزنة / مولد التيار البديل | 195Ah×2 / 150AX2 24V (prestolite) | |||||
المقعد | مقعد السائق ZTZY1052 مع كيس هوائي؛ مقاعد الركاب Marco Polo؛ حزام أمان لكل مقعد؛ مع علامة ECE؛ دواسة، دعامة ساق، حزام شبكة |
Zhongtong Bus Holding Co., Ltd.
العنوان: No.261 huanghe road, economic development zone, liaocheng, shandong, China
فاكس: +86-635-8322340
البريد الإلكتروني: overseamarketing@zhongtong.com